-->
U3F1ZWV6ZTE1NTc3MzQ4MTEyX0FjdGl2YXRpb24xNzY0Njk4NjQyNzE=

سياسة الخصوصية

موقع ابدأ كيتو (ebd2-keto.com) يتعهد للزوار باحترام الخصوصية بشكل كامل ويقوم بحمايتها، لقد قمنا بعمل هذا الخصوصية حتى تكون على معرفة بأننا سوف نقوم بحماية معلوماتك الشخصية, ان وثيقة سياسة الخصوصية توضح لك كيف يتم التعامل مع معلوماتك الشخصية وكيف نجمعها وما هو الهدف من جمعها.
تنقسم المعلومات التي نجمعها الى قسمين مباشرة وغير مباشرة:
المعلومات المباشرة:
المعلومات التي يقوم بتقديمها المستخدم او الزائر بشكل مباشر من خلال موقعنا وتشمل:
عند الاتصال بنا او التسجيل في القائمة البريدية الخاصة بنا لتقديم لك خدمة افضل او مساعدة او لاجابة على استفسار معين فأننا سوف نطلب منك وبموافقتك الاسم والايميل الخاص بك او تفاصيل أخرى لمساعدتك في تجربتك, نحن نتعهد في موقعنا موقع ابدأ كيتو (ebd2-keto.com) ان المعلومات التي تقدمها لنا وتشمل الاسم والايميل او تفاصيل اخرى من الممكن ان نطلبها منك لن نشاركها مع اطراف ثالثة, فخصوصية زوار موقعنا بالغة الاهمية بالنسبة لنا ونحن نتعهد باحترام خصوصيتك.
متى سوف نقوم بجمع المعلومات؟
نقوم بتجميع المعلومات منك بطريقة بشكل مباشر وبموافقتك وذلك عند الاشتراك في القائمة البريدية، أو الاتصال بنا عبر النموذج المخصص في صفحة الاتصال بنا، أو ملء نموذج أو إدخال معلومات على موقعنا. او الاتصال بنا بشكل مباشر من خلال الايميل الخاص بالموقع, او عند المشاركة في استبيان او عند المشاركة في مسابقة.

كيف نستعمل هذه المعلومات ؟
قد نستخدم هذه المعلومات بالطرق التالية:
• لتحسبن تجربة مستخدم افضل والسماح لنا بتقديم نوع المحتوى مناسب وعرض المنتجات والاعلانات التي تهتم بها أكثر.
• لتحسين موقعنا على الإنترنت من أجل تقديم خدمة أفضل لك.
• للسماح لنا بتقديم خدمة أفضل و الاستجابة لطلبات العملاء او مساعدتهم وذلك ليحضى الموقع على طابع ايجابي لدى المستخدم والتفاعل مع الموقع بشكل اكبر.
• إرسال مراسلات تسويقية تتعلق بأعمالنا أو أعمال أطراف ثالثة تم اختيارها بعناية والتي نعتقد أنها قد تهمك وتفيدك.
• التعامل مع الاستفسارات والشكاوى التي تقدمها.
تحديث المعلومات
يرجى إعلامنا إذا كانت المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك تحتاج إلى تصحيح أو تحديث, وذلك من خلال صفحة اتصل بنا,

المعلومات غير المباشرة:
معلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحول زياراتك إلى هذا الموقع واستخدامه (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك، والموقع الجغرافي، ونوع المتصفح وإصداره، ونظام التشغيل، ومصدر الإحالة، وطول الزيارة، ومشاهدات الصفحة ومرات تصفح الموقع الإلكتروني.
كيف نستعمل هذه المعلومات ؟
إدارة موقعنا الإلكتروني تخصص الموقع على حسب الاهتمام لمنح تجربة أفضل للمستخدمين للحصول على تقييم أفضل يعود بالنفع على المستخدم وعلى الموقع.
ماذا تشمل المعلومات غير المباشرة
تشمل المعلومات غير المباشرة ملفات تعريف الارتباط، ان موقعنا موقع ابدأ كيتو (ebd2-keto.com) يستخدم ملفات تعريف الارتباط.
فيما يلي شرح بسيط عن  ملفات تعريف الارتباط وكيف تستخدم:
ملف تعريف الارتباط هو ملف يحتوي على معرف (سلسلة من الأحرف والأرقام) يتم إرسالها بواسطة خادم ويب إلى مستعرض ويب ويتم تخزينه بواسطة المستعرض. ثم يتم إرسال المعرف للخادم في كل مرة يطلب فيها المتصفح صفحة من الخادم. قد تكون ملفات تعريف الارتباط إما ملفات تعريف الارتباط “الثابتة” أو ملفات تعريف الارتباط “جلسة”: سيتم تخزين ملف تعريف ارتباط دائم من خلال متصفح ويب وسيبقى ساريًا حتى تاريخ انتهاء صلاحيته ، ما لم يتم حذفه من قبل المستخدم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية ؛ أما ملف تعريف ارتباط جلسة العمل ، فينتهي صلاحيته في نهاية جلسة المستخدم ، عند إغلاق متصفح الويب. لا تحتوي ملفات تعريف الارتباط عادة على أي معلومات تحدد هوية المستخدم، ولكن المعلومات الشخصية التي نخزنها عنك قد تكون مرتبطة بالمعلومات المخزنة في ملفات تعريف الارتباط والتي تم الحصول عليها.
فيما يلي أسماء ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها على موقعنا الإلكتروني والأغراض التي يتم استخدامها من أجلها:
نحن نستخدم (google analytics) و (Google Tag Manager ) و (facebook pixel) على موقعنا الإلكتروني للتعرف على جهاز الكمبيوتر عند زيارة المستخدم لموقعنا وأيضًا يمكننا  تتبع المستخدمين أثناء تصفحهم للموقع الإلكتروني وتحليل استخدام الموقع الإلكتروني و إدارة موقعنا ومنع الاحتيال وتحسين أمان الموقع و تخصيص موقعنا بشكل افصل للاعلانات التي تهم المستخدم و الاستهداف التي قد تكون ذات أهمية خاصة لمستخدمين محددين.
تسمح معظم المتصفحات برفض قبول ملفات تعريف الارتباط.
فمثلا اذا كنت ترغب في حظر ملفات تعريف الارتباط فتابع الاتي :
يمكنك حذف او حظر ملفات تعريف الارتباط المخزنة بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
في Internet Explorer ، يمكنك حظر ملفات تعريف الارتباط باستخدام إعدادات إلغاء معالجة ملفات تعريف الارتباط المتاحة بالنقر فوق “أدوات” ، “خيارات إنترنت” ، “الخصوصية”
في فايرفوكس ، يمكنك حظر جميع ملفات تعريف الارتباط بالنقر فوق “أدوات” و “خيارات” و “الخصوصية” وتحديد “استخدام إعدادات مخصصة للتاريخ” من القائمة المنسدلة وإلغاء “قبول ملفات تعريف الارتباط من المواقع “.
في Chrome ، يمكنك حظر جميع ملفات تعريف الارتباط بالوصول إلى قائمة “التخصيص والتحكم” ، والنقر فوق “الإعدادات” ، “عرض الإعدادات المتقدمة” و “إعدادات المحتوى” ، ثم تحديد “حظر المواقع من تحديد أي بيانات “تحت عنوان” ملفات تعريف الارتباط “.
تجدر الاشارة الى انه سيؤثر حظر جميع ملفات تعريف الارتباط سلبًا على سهولة استخدام العديد من مواقع الويب.
إذا قمت بحظر ملفات تعريف الارتباط ، فلن تتمكن من استخدام جميع الميزات الموجودة على موقعنا.
روابط لمواقع طرف ثالث
لقد قمنا بتضمين روابط على هذا الموقع لاستخدامك ومراجعك. نحن لسنا مسؤولين عن سياسات الخصوصية على هذه المواقع. يجب أن تدرك أن سياسات الخصوصية لهذه المواقع قد تختلف عن سياساتنا.
التعديلات
قد يتم تغيير محتويات هذاه الخصوصية في أي وقت على حسب الاعمال التي نستخدمها وفقا لتقديرنا ، لذلك حسب تقديرنا يجوز لنا تحديث هذه السياسة من وقت لآخر عن طريق نشر نسخة جديدة على موقعنا, وهذا لمصلحة الزوار لاننا نحترم الخصوصية لذلك يجب عليك التحقق من هذه الصفحة من وقت لآخر للتأكد من التغييرات التي قد تحدث على هذه السياسة.
ان اخر تحديث لهذه الصفحة بتاريخ, الخامس عشر من شهر تشرين الأول (اكتوبر) لعام 2018
قبول شروط الاستخدام :
باستخدام هذا الموقع وتصفحه فإنك تقر أنك قرأت وفهمت، وقبلت، ومن ثم وافقت على الالتزام بهذه الشروط.
إن آخر تحديث لهذه الصفحة بتاريخ، الحادي والعشرين من شهر ازار( مارس) لعام 2020
الاسمبريد إلكترونيرسالة