-->
U3F1ZWV6ZTE1NTc3MzQ4MTEyX0FjdGl2YXRpb24xNzY0Njk4NjQyNzE=

أشطر جراح سمنة في مصر | ابدأ كيتو


يُعد دكتور أسامة خليل من أشهر جراحي عمليات السمنة و أشطر جراح سمنة في مصر، كما أنه مُتخصص في جراحات التخسيس والسُمنة وفي الجراحات الخاصة بالجهاز الهضمي، وعمل عمليات مناظير العين، ويُعد أشطر جراح سمنة في مصر ويعمل كإستشاري ومُدرس للمناظير وجراحات السمنة، كما أنه عضو من أعضاء الجمعية المصرية لجراحات السمنة المُفرطة والمناظير، وعضو في الإتحاد الدولي الخاصة بجراحة السُمنة. أيضا عضو في الجمعية المصرية المُتخصصة بجراحة المناظير.

وقام دكتور أسامة أشطر جراح سمنة في مصر بالمشاركة في الدورة التدريبية والتي تم عقدها في إسبانيا، والتي من خلالها حصل على التدريبات اللازمة والخاصة بعمليات تصحيح وإعادة جراحات السمنة التي لا تنجح. ويملك الدكتور عيادة خاصة به بأكثر من فرع في مصر، حيثُ يوجد فرع العيادة الأول في مصر الجديدة، بينما يتواجد الفرع الأخر في التجمع.

وتُظهر تقييمات دكتور أسامة خليل أشطر جراح سمنة في مصر على السوشيل ميديا إعجابا بالخدمات التي يقدمها في عيادته، كما ويُثني عليه زواره ويشيدون بأخلاقه الحسنة، وحُسن تعامله معهم، ويتميز الدكتور بنبل أخلاقه، وحُسن سلوكه مع المرضى.

الدكتور أسامة خليل

يؤمن الدكتور أسامة خليل أشطر جراح سمنة في مصر بان السُمنة المُفرطة هي مرض ولها العديد من التأثيرات السلبية، حيث تتسبب السمنة المفرطة بقصور يُصيب الدورة الدموية نتيجة ثأثيرها على الشرايين وصحتها، والتي بدورها تؤثر على سلامة الجهاز التناسلي وبناءا عليه على الصحة الجنسية أيضا، لذا يُعد زيادة عيادة الدكتور أشطر جراح سمنة في مصر الطريق الأول والخيار الأمثل لمن يعاني السمنة ويريد أن يتخلص منها.

ويقوم الدكتور بجراحات السمنة والمناظير في عيادته، ويستخدم الدكتور في جراحة المناظير الخاصة بالسمنة أحدث الأجهز عالميا، وتُعتبر الأجهزة آمنة ، كما ويتم الحرص على الحماية التامة والكاملة من مخاطر التسريب التي قد تتعرض لها الأجهزة الخاصة بعمل عمليات السمنة.

كما وتُعد عيادات دكتور أسامة خليل من أقوى العيادات والتي تملك أقوى وأحدث نظام وأجهزة لإجراء عمليات الجراحة الخاصة بالسُمنة المُفرطة والتخلص منها بشكل كامل.ً

ومن اشهر عمليات دكتور أسامة خليل: 

  1. تكميم المعدة بالمنظار 
  2. تحويل المسار بالمنظار.

الاسمبريد إلكترونيرسالة