-->
U3F1ZWV6ZTE1NTc3MzQ4MTEyX0FjdGl2YXRpb24xNzY0Njk4NjQyNzE=

أفضل دكتور تكميم في مصر

يُعتبر دكتور احمد المصري أفضل دكتور تكميم في مصر، حيثُ يملك العديد من الشهادات التي ثُتبث كفائته و براعته في مجال المناظير وجراحات السمنة في مصر، ومن أهمها: شهادة الدكتوراة في الجراحة العامة، وزمالة الكلية الجراحية الملكية في بريطانيا، والشهادة العالمية بإمتياز كـ أفضل دكتور تكميم في مصر في جراحة المناظير والسمنة، كما أنه عضو في الجمعية المصرية والأوروبية لجراحات السمنة.

أيضا قام دكتور احمد المصري بتأسيس مركز مُتخصص في تقديم الخدمات التجميلية الطبية. ويُعد الدكتور أفضل دكتور تكميم في مصر. ويحرص الدكتور على مساعدة الأشخاص الذين يُعانون من مرض السمنة المُفرطة والتي ينتج عنها من مُضاعفات، ويأتي ذلك إنطلاقاً لإيمان الدكتور أحمد المصري بأن الأصل في الحياة هي الإستمتاع بها ولأجل ذلك، لا بد ان يتمتع الأشخاص بالصحة الجيدة.

كما ويعمل الدكتور على علاج السمنة المُفرطة بعدة طرق منها: تحويل مسار المعدة، أو عملية تكميم للمعدة ليستطيع الأشخاص الإستمتاع في حياتهم من غير وجود عوائق ومتاعب صحية أو قيود التي يُسببها مرض السُمنة المُفرطة، لذا فإن دكتور أحمد المصري أفضل دكتور تكميم في مصر هو الإختيار الأمثل للأفراد الذين يريدون التخلص من مرض السُمنة، وهو الأفضل لعمل الجراحات المُتعلقة بالسُمنة. 

دكتور احمد المصري

دكتور أحمد المصري هو أفضل دكتور تكميم في مصر، وهو مُتخصص بعلاج السمنة، ويمتلك أحد الأجهزة في عيادته، وتُقدم عيادته العديد من الخدمات، منها: 

  1. عمليات إستئصال الزائدة الدودية بالمنظار. 
  2. عمليات إستئصال الغدة الدرقية و الطحال. 
  3. عمليات تكميم للمعدة. 
  4. جراحات مرض القدم السكري. 
  5. عمليات زراعة الرئة والبنكرياس. 
  6. الجراحات التجميلية، كشد البطن والثدي بالخيوط، أو رفع الحواجب بالخيوط أيضا، وشد الرقبة والذراعيين والجفون بالخيط.
  7. تقديم علاجات للكيس الذهني.
  8. إجراء عمليات إستئصال الرحم بإستخدام المناظير. 
  9. إجراء عمليات اللوز والفُتاق والغدة الدرقية. 
  10. عمل عمليات الناسورو عمليات دوالي الخصية.
  11. إجراء عمليات شد الجبهة، وإمكانية إجراء عمليات شد الأجزاء السُفلية من الجسم، وعمليات شد للذراعين، وشد الفخذ والمؤخرة، أيضا عمليات شد اليدين.
  12. عمليات المرارة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة