فوار كيتو جورو للتخسيس وفقدان الوزن... كل التفاصيل

الصفحة الرئيسية

فوار كيتو جورو للتخسيس

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الأنظمة الغذائيّة المختلفة؛ جاءَ على رأسِها حمية الكيتو التي نالَت إعجاب الكثيرين وحقّقت نتائج مذهلة. ولكن، بما أنّ لكل الأنظمة إيجابيّات وسلبيّات تختلف من شخص لآخر تبعًا لعدّة عوامل، بدأت أضرار الحمية الكيتونيّة في الظهور، وكان لابد من وجود حل بديل يؤدّي وظيفة ذلك النظام الغذائي بأقلّ الأضرار الممكنة. وهنا يأتي دور موقع صحّتي في ترشيح المنتج الأمثل لك، ألا وهو فوار كيتو جورو الذي سيساعدك في الوصول إلى الوزن الذي تحلمين به بأسهل الطرق وفي أسرع وقت، تابعي معنا...

ما هو فوار keto guru

تعدّ أقراص كيتو جيرو فوار للتخسيس واحدة من أفضل المكمّلات الغذائيّة التي تقدّمها شركة Genius Rainbo ؛ والتي اشتهرت بـ فعاليتها في إنقاص الوزن بفضل تركيبتها الطبيعيّة، التي يأتي حمض الأمينوبيوتريك على رأسها. تعتمد في عملها على رفع مستويات الأجسام الكيتونيّة بالجسم ممّا يدعم دخول الجسم في الحالة الكيتوزية التي تستهدف الدهون وتحرِقها كمصدر رئيسي للطاقة بدلًا من الكربوهيدرات. لذلك، عادةً ما يوصَى باستخدام فوار كيتو جورو عند اتّباع الكيتو دايت للحصول على أفضل النتائج بأقل الأضرار.

مكونات فوار كيتو جورو

يحتوي فوار keto guru على مكوّنات طبيعية تمامًا تتمثّل في:

  • المغنيسيوم: يتحكّم في مستويات السكّر بالدم وبالتالي معدّل إفراز الأنسولين ممّا يساعد بشكل مباشر في التحكّم في معدّلات الجوع والشبع خلال اليوم.
  • البوتاسيوم: يمدّ الجسم بالطاقة اللّازمة لأداء المهام اليوميّة، يرفع من مستويات التمثيل الغذائي، كما يساعد على طرد السموم والسوائل المتراكمة بالجسم ممّا يساهم في إنقاص الوزن بشكل صحّي.
  • فيتامين ب 3: يعزّز فوار كيتو جيرو معدّلات الأيض واستقلاب الدهون بفضل ذلك النوع من الفيتامينات. كما يخفض مستويات الكولسترول السيّء، ممّا يحسّن من كفاءَة الجسم في التخلّص من الشحوم المتراكمة به.
  • فيتامين ب6: يستهدف البيريدوكسين بـ فوار كيتو للتخسيس جزئيات البروتين بالجسم ويقوم بتفكيكها لاستخدام الأحماض الأمينيّة، كما يعمل على تفتيت الشحوم المتراكِمة بالجسم من خلال تعزيز مستويات التمثيل الغذائي.
  • حمض أمينوبوتيريك: يتحكّم ذلك المكوّن بـ فوار keto guru في الأعراض الجانبيّة المصاحِبة لدخول الجسم بالمرحلة الكيتونيّة كقلّة التركيز. كما يحسّن من الحالة النفسيّة ممّا يقلّل من إفراز الكورتيزول الذي يصعّب من مهمّة إنقاص الوزن.
  • L-Glutamine: أحد أهمّ مكوّنات أقراص فوار الكويت التي تسرّع من دخول الجسم في الحالة الكيتوزيّة ممّا يرفع مستويات الطاقة، يعزّز حرق الدهون، يزيد حساسيّة الخلايا للأنسولين، يحسّن البيئة البكتيريّة المعويّة كما يحافظ على الكتلة العضليّة ويزيد نسبتها بالجسم.

مميزات وفوائد فوار كيتو جيرو للتخسيس

  • يقلل الرغبة في تناول السكّريّات.
  •  يتحكّم في الشهيّة ويعزّز الشعور بالجوع.
  •  يحافِظ فوار كيتو جيرو على الكتلة العضليّة.
  •  يمدّ الجسم بالطاقة الكافية لآداء المهام اليوميّة.
  •  يساهِم في إنقاص الوزن حتّى بدون ممارسة الرياضة.
  •  يحسّن مرونة الجلد ممّا يقلّل من ظهور السيلوليت المرتبط بفقدان الوزن.
  •  ترفع أقراص كيتو جورو مستويات التمثيل الغذائي لحرق أكبر كميّة من الشحوم.
  •  keto guru فوار مصدر مهمّ للعديد من الفيتامينات والمعادن مثل فيتامين ب،

آلية عمل فوار الكيتو جيرو داخل الجسم

يعتمد كيتو جيرو فوار للتخسيس في عمله على رفع مستويات الأجسام الكيتونيّة بالدم الأمر الذي يدفع الخلايا إلى التخلّي عن الكربوهيدرات والاتّجاه إلى الشحوم المخزّنة بالجسم لحرقِها وإنتاج الطاقة. حيث يؤدّي ذلك التغيير الفسيولوجي إلى دخول الجسم إلى الكيتوزيّة بالتدريج والتي تتحوّل من خلالها الدهون البيضاء إلى دهون بنيّة ممّا يسهّل من حرقها والتخلّص منها.
 

دواعي استخدام فوار كيتو للتنحيف

يوصَى باستخدام فوار كيتو جيرو لإنقاص الوزن في الحالات التالية:
  • أصحاب الوزن الزائد وكتلة الجسم الأكبر من 30.
  • الراغبين بإتباع حمية الكيتو دون الإصابة بأي أمراض جانبية.
 

الآثار الجانبية


قد يؤدّي استخدام كيتو جيرو فوار للتخسيس في بعض الحالات إلى الإصابة بالأعراض الآتية:
  1.  الإمساك.
  2.  خسارة الكتلة العضليّة.
  3.  الإصابة بأنفلونزا الكيتو.
  4.  آثار جانبيّة ناتِجة عن نقص بعض العناصِر الغذائيّة.قد تسبّب أعراض خطيرة في حالة الحامل والمرضع.

آراء العملاء في أقراص كيتو جورو للتنحيف

صرّح العديد من العملاء بإعجابِهم بالمنتّج، حيث قال أحد المستخدمين أنّه كان يحاوِل اتّباع نظام الكيتو ولكن دائماً ما كانت المحاولات تبوء بالفشل. ومع استخدام فوار كيتو جيرو ساعده ذلك كثيرًا على الدخول في الحالة الكيتونيّة والالتزام بالنظام. كما أبدت إحدى العميلات رضاها عن المنتّج حيث لاحظت النتائج في غضون أسبوعين من الاستخدام.

سعر أقراص كيتو جورو الفوّارة


يبلغ سعر العبوّة 10 أقراص من فوار keto guru حوالي 165 ريال سعودي أي ما يعادل
900 جنيه مصري.

طريقة استخدام فوار الكيتو جيرو


لتحقيق أفضل نتائج فوار كيتو والتخلّص من الوزن الزائد بسرعة كل ما عليك هو:
  1.  وضع قرص الفوار في كوب من الماء الدافئ.
  2.  تقليب المشروب جيدًا وتناوله مرة واحدة يوميًا بعد وجبة الإفطار.
  3.  يوصَى باستخدام فوار كيتو جيرو لمدّة شهر على أقلّ تقدير.
 
 
google-playkhamsatmostaqltradent