خبز كيتو بنكهة الزبدة

خبز كيتو بنكهة الزبدة

ما هو خبز الكيتو بنكهة الزبدة؟ خبز كيتو هو ببساطة خبز مصنوع من مكونات صديقة للكيتو مثل دقيق اللوز ودقيق جوز الهند والبيض.

هل يمكنك تناول الخبز في حمية الكيتو؟

الخبز التقليدي المصنوع من القمح أو الحبوب الأخرى، بالإضافة إلى معظم أنواع الخبز الخالي من الغلوتين ، ليست صديقة للكيتو، ولكن لا يزال بإمكانك تناول خبز الكيتو عن طريق صنع الخبز الخاص بك أو شراء الخبز الذي يستخدم مكونات منخفضة الكربوهيدرات.

لماذا ستحب وصفة خبز الكيتو

  1. إنه قوي بما يكفي ليكون خبز ساندويتش كيتو.
  2. خفيف ورقيق، مع فتات رقيق وجيوب هوائية
  3. مجرد القليل من المضغ، مثل الخبز الحقيقي.
  4. يحمص جيدًا (لكن قد يستغرق وقتًا أطول قليلاً).
  5. لا طعم للبيض (لأنه لا يوجد صفار).
  6. طعم محايد.
  7. ليست ثقيلة جدًا - فقط 82 سعرة حرارية لكل شريحة.
  8. 1 جرام من الكربوهيدرات الصافية لكل شريحة.
  9. 10 دقائق فقط من وقت التحضير النشط (خبز كيتو سهل للغاية!).
  10. خالي من الجلوتين بشكل طبيعي.

في حين أن الخبز قد يكون المفضل لكثير من الناس، فإن غمر أسنانك في قطعة من الخبز المحمص ليس مثالياً للنظام الغذائي الكيتون.

لحسن الحظ، لدينا بديل رائع يجعلك تشعر بالرضا تجاه أسلوب حياتك منخفض الكربوهيدرات. يحتوي هذا الخبز اللذيذ يحتوي على 4 كربوهيدرات صافية وأقل من 200 سعر حراري لكل شريحة ويستحق الحد الأدنى من الوقت الذي يقضيه في المطبخ.

يتم تحضير هذا الخبز بمزيج من دقيق اللوز ودقيق جوز الهند وبعض المكونات البسيطة الأخرى، هذا الخبز خيار لذيذ وصحي لجميع أفراد عائلتك.

من كان يظن أن صنع الخبز الأسبوعي سيكون شيئًا نفعله في هذه الحياة المزدحمة المجنونة في القرن الحادي والعشرين؟ أعني، الأمهات والآباء مشغولون في اصطحاب الأطفال إلى التمارين الرياضية، أو غسيل الملابس، أو شراء البقالة، أو العودة إلى ليلة المدرسة، أو اجتماعات الوالدين ... يا إلهي.

ولكن عندما ترى مدى سهولة وصفة خبز الكيتو هذه، ستجعلها بأسرع ما تأكله عائلتك. سيصبح هذا الخبز الرطب واللذيذ أحد المكونات الرئيسية في منزلك وصدق أو لا تصدق، ستستمتع حقًا بتكراره ! ستشكرك عائلتك على تقديم هذه الإضافة اللذيذة لوجباتك، سواء على الخبز المحمص أو سندويتشات الغداء أو كخيار الخبز على العشاء. هذا الخبز منخفض الكربوهيدرات وصديق للكيتو، لقد انتهينا من هذه الوصفة !

مكونات خبز الكيتو

  • دقيق اللوز - يعطي اللوز المطحون ناعماً نسيجًا أفضل لخبز الكيتو.
  • دقيق جوز الهند - نخل دقيق جوز الهند حتى لا تكون هناك كتل.
  • بيضة - يفضل أن يكون البيض الكبير في درجة حرارة الغرفة.
  • خل التفاح ويفضل، إذا كان يحتوي على "أم"، فهذا يساعد على تنشيط عوامل التخمير في هذا الخبز لجعله خفيفًا ورقيقًا.
  • الزبدة - الزبدة المذابة بدون ملح تعطي ثراءً ونكهة .
  • فاكهة الراهب - هذا اختياري، لكنه يعطي نكهة رائعة لهذا الخبز . إذا كنت لا تفضل الحلويات في وصفة خبز كيتو، فتجاهلها.

مقاير خبز الكيتو

  • 1 - 1/2 كوب طحين لوز.
  • 2 ملاعق كبيرة دقيق جوز الهند.
  • 3 ملاعق كبيرة قشر سيلليوم مقطع
  • 2 ملاعق صغيرة مسحوق الخميرة.
  • 1/4 ملعقة صغيرة ملح.
  • 1/2 ملعقة كبيرة من فاكهة الراهب.
  • 6 بيضات.
  • 1/2 ملعقة صغيرة كريم الترتارا.
  • 1 ملعقة كبيرة خل التفاح.
  • 1/4 كوب زبدة (ذائبة ).

طريقة تحضير خبز الكيتو

خبز كيتو بنكهة الزبدة

  • المكونات الجافة: يُمزج دقيق اللوز ودقيق جوز الهند وقشر السيليوم وفاكهة الراهب والملح في وعاء صغير.
  • البيض: افصل البيض . نضيف الصفار إلى وعاء كبير ونتركه جانباً . ضعي البيض في وعاء كبير منفصل أو خلاط . اضرب البياض حتى ييبس.
  • الخلط: يُضاف خل التفاح والزبدة المذابة إلى صفار البيض ويخلط جيدًا . أضف المكونات الجافة ونصف بياض البيض. اخلطي ببطء، ثم أضيفي بياض البيض المتبقي واخلطي حتى يصبح المزيج ناعمًا.
  • الطبخ: اخبزيها في فرن محمى على 375 درجة فهرنهايت لمدة 30 دقيقة، مع قلب المقلاة في منتصف الطريق، حتى تصبح الحواف ذهبية اللون ويخرج عود أسنان نظيفًا عند الضغط عليه.

التعليمات لتحضير خبز الكيتو

  • سخني الفرن إلى 375 درجة فهرنهايت وضعي صينية رغيف مقاس 4 × 8 بوصة بورق زبدة أو رذاذ غير لاصق. 
  • يُمزج دقيق اللوز ودقيق جوز الهند وقشر السيليوم والبيكنج باودر والملح والفاكهة التي تختارها في وعاء صغير . يقلب حتى يتجانس.
  • افصل البيض في وعاءين. نضع البياض في وعاء كبير نظيف أو خلط ونضيف البيض في وعاء منفصل.
خبز كيتو بنكهة الزبدة
  • يخفق بياض البيض مع كريمة التارتار حتى تتشكل قمم قاسية . يجب أن يستغرق هذا حوالي 2-3 دقائق.
  • يُضاف خل التفاح والزبدة المذابة إلى صفار البيض. يقلب حتى يتجانس. أضيفي المكونات الجافة ونصف مزيج بياض البيض واخلطيهم ببطء لمدة 30 ثانية، ثم أضيفي باقي البياض واخلطيهم حتى يصبح المزيج ناعمًا . لا تخلط كثيرًا، ستصبح العجينة متكتلة قليلاً.
  • طهي لمدة 30 دقيقة واقلب نصفها. يجب أن تكون الحواف مفصولة عن جوانب المقلاة وتكون ذهبية. لتحميرها، ضعيها تحت الشواية لمدة 1-2 دقيقة وراقبها حتى لا تحترق.
خبز كيتو بنكهة الزبدة

السعرات الحرارية : 159

الدهون : 15 جرام

الكربوهيدرات : 7 جرام

الألياف : 3 جرام

البروتين : البروتين: 1 جرام

الأسئلة المتداولة حول خبز الكيتو

خبز كيتو بنكهة الزبدة

كيف أجعل خبز الكيتو رقيقًا؟

مفتاح أي منتج مخبوز هو خفق بياض البيض حتى يتجمد. هذا يجعل العجين خفيف وممتع. أثناء خلط المكونات، اخلطي العجينة ببطء لا تفرط في الخلط.

كيف أمنع خبز الكيتو من الجفاف المفرط؟

يساعد البيض والزبدة في جعل هذا الخبز منخفض الكربوهيدرات رطبًا ولذيذًا. لا تفرط في الطهي. اخبزيها حتى تبدأ الحواف في التحول إلى اللون البني ويخرج عود أسنان في وسط الخبز نظيفًا.

كيف يمكنني تخزين خبز الكيتو؟

قم بتغطية الخبز غير المستخدم بورق القصدير واحفظه في الثلاجة لمدة أقصاها 5 إلى 6 أيام.

هل يمكنني تجميد خبز الكيتو هذا؟

نعم فعلا ! هذه وصفة رائعة لمضاعفتها، لذا يمكنك الحصول على واحدة للأسبوع وواحدة لوقت لاحق. بعد الخبز، دع الخبز يبرد تمامًا. اقطعها وضعها في وعاء مغلق. احتفظ بها في الفريزر لمدة تصل إلى شهر. للاستخدام، قم بإذابة الخبز في الثلاجة وتحميصه حسب الحاجة.

نصائح لأفضل وصفة لخبز الكيتو بنكهة الزبدة

بعد إعداد هذه الوصفة عدة مرات والحصول على تعليقات من القراء، قمت بتجميع قائمة من النصائح لمساعدتك في التأكد من أنه أفضل خبز كيتو (أو على الأقل أفضل خبز كيتو الأبيض) يمكنك صنعه:

يخفق بياض البيض حتى يصل إلى قمم شديدة الصلابة

من المهم أن يصل بياض البيض إلى قمم شديدة الصلابة قبل دمجها مع المكونات الأخرى. للوصول إلى القمم الصحيحة اتبع النصائح التالية:

  • من السهل خلط بياض البيض في درجة حرارة الغرفة.
  • استخدم كريم التارتار للمساعدة في الوصول إلى قمم صلبة.
  • قم بإمالة الوعاء: إذا قمت بإمالة الوعاء ، فلن يرتفع البيض المخفوق أو يسقط في قمم صلبة (افعل ذلك برفق).
  • ابحث عن الخطوط: تظهر القمم الصلبة خطوطًا بارزة من الخفاقة المرفقة بالخلاط.

اطوي الخليط مع التقليب

بعد خلط النصف الأول من بياض البيض مع العجينة في محضر الطعام، يتم خلط هذا المزيج مع باقي بياض البيض. من المهم عدم تقسيمها بالكامل في هذه المرحلة. خلاف ذلك، سيكون خبزك كثيفًا ومسطحًا! استمر في الطي برفق حتى لا توجد جروح أو خطوط.

اشتكى عدد قليل من الناس من كون الخليط سميكًا جدًا بحيث لا يمكن طيه في بياض البيض. إذا حدث ذلك، أضف القليل من بياض البيض إلى محضر الطعام لتخفيف الخليط الأصلي قليلًا، ثم اسكب بياض البيض.

اقلب القمة مقدما

لا يرتفع خبز الكيتو هذا كثيرًا، لذا فإن الارتفاع سيكون كما هو قبل الخبز وبعده. لتقليل فرصة السقوط والحصول على شكل مألوف، اقلب الخبز قبل وضعه في الفرن.

استخدم درجة حرارة منخفضة للفرن

تمت كتابة هذه الوصفة للخبز الصديق للكيتو في الأصل ليتم خبزها عند 350 درجة فهرنهايت، لكنني لم أعد أوصي بهذا. بدلا من ذلك، اخبزه على 325 درجة.

لا تخبز

أكبر خطأ يرتكبه الناس عند صنع خبز الكيتو هذا هو إخراجه من الفرن مبكرًا. ستكون النتيجة مركزًا قذرًا في أفضل الأحوال ومركزًا رطبًا في أسوأ الأحوال.

يستغرق الطهي في المنتصف وقتًا طويلاً ، بعد وقت طويل من تحول السطح إلى اللون الذهبي. هذا هو السبب في أننا نغطيها بورق الألمنيوم في منتصف الطهي - حتى لا يحترق السطح.

السبب الأكثر شيوعًا لانهيار أي خبز هو الحاجة إلى خبزه لفترة أطول. ومع ذلك، سأكون صادقًا جدًا، فأحيانًا ما تنحرف وصفة خبز الكيتو هذه على أي حال، على الرغم من أن كل شيء يتم بشكل صحيح. لحسن الحظ، إنها ليست صفقة ضخمة لأنها لا تزال لذيذة المذاق - إذا قمت بطهيها لفترة كافية وتم طهيها بالكامل.

لا تستخدم اختبار المسواك

لا تستخدم المسواك لاختبار خبز كيتو في هذه الوصفة. يبدو أنه تم القيام به قبل حدوثه بالفعل! بدلًا من ذلك، تأكد من أنه لا يصدر صوتًا صريرًا عند الضغط على المنتصف، وأن درجة الحرارة الداخلية يجب أن تكون 200 درجة فهرنهايت على الأقل.

اعرف ما تتوقعه

خبز شطيرة الكيتو هذا ليس الرغيف الفرنسي المقرمش الذي تجده في باريس. إنه خبز طري ورقيق وجيد التهوية ... وأعتقد أنه مثالي! ولكن، إذا كنت تبحث عن خبز كيتو مقرمش، فإنني أوصي بتجربة وصفة خبز دقيق اللوز منخفضة الكربوهيدرات بدلاً من ذلك.

آمل أن تساعدك هذه النصائح إذا واجهتك أية مشكلات، ولكن إذا كانت لديك أية مشكلات أخرى، فيرجى ترك تعليق أدناه وإعلامي. سأبذل قصارى جهدي للمساعدة! أريد أن تكون وصفة خبز الكيتو هذه مفيدة لك.

كيفية استخدام خبز الكيتو

يمكنك استخدام خبز كيتو بنفس الطريقة التي تستخدم بها أي خبز أبيض! إليك بعض الأفكار:

  • استخدمه كخبز ساندويتش كيتو، بالطبع! المفضل لدي هو الديك الرومي والخس والمايونيز محلي الصنع وربما شريحتان من لحم البقر المقدد.
  • يُحمص ويُقدم مع زيت الزيتون أو صلصة تشيميشوري أو الزبدة التي تتغذى على العشب أو زبدة الجوز. عظيم أيضا لصنع نخب الأفوكادو!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-