رجيم الكيتو سالي فؤاد .. ستفقد 20 كيلو من وزنك | ابدأ كيتو

الصفحة الرئيسية
رجيم الكيتو سالي فؤاد
رجيم الكيتو سالي فؤاد
بعث نظام الكيتو دايت صيحة كبيرة في مجال التغذية، ولفت انتباه العديد من الأشخاص لاتباعه بالإضافة إلى العديد من الأطباء الذين بدأوا في وصفه بالفعل للعديد ممن يصابون بأمراض السمنة. وكثر البحث في الآونة الأخيرة عن رجيم الكيتو سالي فؤاد لمعرفة كافة الملابسات حول هذا النظام غير الحديث، حيث استخدم نظام كيتوجينك قديمًا في علاج العديد من الأمراض مثل نوبات الصرع عند الأطفال.

من هي سالي فؤاد ؟

سالي فؤاد هي خبيرة التغذية والطهي الصحي، وقد حصلت على هذه الشهادة مؤخرًا من ألمانيا، وكانت السمنة التي أصابت سالي فؤاد لها أثر كبير في الاطلاع على كافة مصادر التغذية واستخلاص رجيم سالي فؤاد الذي يبحث عنه الكثير.

حصلت سالي على الثانوية الألمانية ثم التحقت بكلية الآداب جامعة القاهرة، وكانت هواياتها هي الرسم الذي كان يوفر لها دخلا إضافيا على -حد قولها-

بدأت سالي فؤاد مسيرتها الإعلامية في قناة فتافيت المصرية، ثم انتقلت إلى العديد من القنوات المصرية الأخرى مثل المحور ونايل فاميلي كمقدمة برامج تخص التغذية والطهي.

رجيم الكيتو سالي فؤاد

وعن رأي خبيرة التغذية سالي فؤاد عن رجيم الكيتو نجد أنها لا ترشح نظام الكيتو أبدًا كوسيلة للتخلص من الوزن الزائد، وفي ردها على متصلة تدعي بأنها فقدت 20 كيلو من وزنها باتباع الكيتو دايت، قالت سالي "أن الكيتو دايت يجلب العديد من الأضرار من الأضرار للجسم مثل ارتفاع الكوليسترول والدهون الضارة".

لا يفوتك هذا المقال <<<<<<  كيتو دايت للمبتدئين .. الدليل الشامل لكيفية الدخول في الكيتو دايت

الجدير بالذكر أن خبيرة التغذية سالي فؤاد افتقرت في ردها على تلك المتصلة لأي دليل علمي يُثبت كلامها وإن وجد هذا الدليل. على الرغم من ذلك فهناك بعض المواقع العلمية الموثوقة التي تكشف أضرار الكيتو دايت، إلا أنه في المقابل نجد العديد من الأدلة العلمية التي تثبت كفاءة هذا النظام الكيتوني في فقدان الوزن بل وعلاج العديد من الأمراض.

رأي سالي فؤاد في الكيتو دايت

وعن رأيها في الكيتو دايت، "تؤكد سالي فؤاد على عدم اتباع هذا النظام الغذائي دون استشارة أحد الأطباء المعنيين، حيث هناك أجسام تتحمل الاستمرار في الحالة الكيتونية ( وهي الحالة التي يتم فيها تناول الكربوهيدرات بنسبة بسيطة جدا لتحفيز الجسم لإنتاج الطاقة من الدهون) وهناك أجسام لا تستطيع تحمل ذلك" - تقول سالي فؤاد.

وعن رجيم الكيتو سالي فؤاد ، تضيف خبيرة التغذية أن " رجيم الكيتو عبارة عن شذوذ في إنتاج الطاقة من الجسم، حيث خلق الجسم لإنتاج الطاقة من الكربوهيدرات في الحالة الطبيعية أو إنتاجها من الدهون في حالات الصيام، وإننا لسنا بحاجة لخلق هذا الشذوذ في إنتاج الطاقة".

تعرف خلال المقال التالي على دكتور كريم علي كيتو دايت

رجيم سالي فؤاد السحري

تقدم خبيرة التغذية نظامًا غذائيا يمكن خلاله فقدان عدد كبير من الكيلوجرامات في فترة وجيزة، وهو رجيم الثلاث أيام.
وفي برنامجها على قناة CBC sofra تكشف لنا سالي عن تفاصل هذا النظام الغذائي.
رجيم الثلاث ايام لسالي فؤاد
رجيم سالي فؤاد السحري
تنبه مذيعتنا على أن هذا الرجيم فقط يمكن اتباعه من قبل الأصحاء الذين لا يشتكون من أية أمراض مزمنة، وينصبّ رجيم سالي فؤاد السحري على المكونات التالية لمدة ثلاثة أيام:

فطار رجيم سالي فؤاد

بعد الاستيقاظ من النوم يتم شرب كوب من الماءن ثم بعد 10 دقائق يتم شرب كوب آخر مذاب فيه ملعقة صغيرة من العسل أو خل التفاح.

يتم تناول الفطار بأحد الخيارات التالية:

  • عدد 2 بيضة مع قطعة جبنة، مثل جبن القريش أو الفيتا.
  • تونة منقوعة في محلول ماء أو مشروم سوتيه بالإضافة إلى تناول السلطة المسموحة.

غداء رجيم ساالي فؤاد

وأما في الغداء فتنصح سالي فؤاد بتناول بعض الأكلات التالية:
  • صدر فرخة مع تناول السلطة.
  • سمكة مشوية.
  • علبة تونة في المحلول المائي.
  • بعض من اللحم المفروم بدون دسم.
لابد أن تقرأ هذه المقالة <<<<< إليك أفضل وجبات كيتو دايت الأسبوعية

عشاء رجيم سالي فؤاد

ينصح بتناول العشاء في دايت سالي فؤاد قبل النوم بثلاث ساعات، ويتم فيه تناول:
  • علبة زبادي.
  • بعض من الجبن القريش.
  • مشروم سوتيه.
  • علبة تونة في المحلول المائي.
  • عدد 2 بيضة مع كوب من الماء الفاتر مضافا إليه نصف ليمونة.
وللمزيد حول رجيم سالي فؤاد السحري يمكن مشاهدة الفيديو التالي:

يمكننا أن نخلص من السطور السابقة أن رجيم الكيتو سالي فؤاد لا يُنصح باتباعه رغم الفوائد الجمة التي يكشفها العلم يومًا بعد يوم لهذا النظام إذا تم استخدامه على النحو الصحي. وهناك عدد من الأنظمة الصحية التي تنصح  بها مذيعتنا مثل الرجيم السحري لسالي فؤاد ورجيم السبع خطوات اللذان يحققان نتائج فعّالة على حد قولها.

قد تنال إجابك هذه المقالة <<<<< رجيم الصيام المتقطع لسالي فؤاد: هل تنصح به؟
google-playkhamsatmostaqltradent