حبوب كيتو جورو KETO GURU أفضل حبوب للرجيم الكيتوني | ابدأ كيتو

حبوب كيتو جورو
حبوب كيتو جورو
يعد استخدام حبوب كيتو جورو أثناء اتباع الكيتو دايت من الأمور المفيدة جدًا، حيث يشير خبراء التغذية بأن فوار الكيتو قورو يزيد من كفاءة الكيتو دايت بثلاثة أضعاف.

بالإضافة إلى أنها تساعد في فقدان حوالي 20 كيلو غرام من الوزن في مدة شهور فقط من تناوله على نحو سليم. تابعوا معنا هذا المقال للاطلاع على كافة التفاصيل حول كبسولات كيتو جورو التي لاقت انتشارًا واسعًا في الفترة الاخيرة.

حبوب كيتو جورو Keto Guru

عند اتباع الكيتو دايت كأحد الأنظمة الغذائية للتخسيس وفقدان الوزن، يجد الأشخاص أنفسهم أمام قائمة كبيرة من الدهون التي يجب تناولها مع الابتعاد عن الكربوهيدرات، ولهذا قد يكون تحديًا صعبًا للوصول إلى الحالة الكيتونية التي يعمل على أساسها الرجيم الكيتوني.

ومن هنا كان منتج حبوب كيتو جورو Keto Guru هو الحل الأمثل لهؤلاء الأشخاص، حيث يساعدهم على سرعة الدخول في الكيتو دايت، كما يساعد على التقليل من التعرض لأعراض انفلونزا الكيتو التي غالبا ما تصيب متتبعي النظام الكيتوني عند التحول لإنتاج الطاقة من الدهون بدلًا من الكربوهيدرات.

كيف تعمل حبوب كيتو جورو

حبوب فوار كيتو قورو هي إحدى مشتريات الكيتو دايت، وهي وسيلة صناعية تساعد على تسريع الدخول في الحالة الكيتونية عبر ما تحتويه من العديد من الكيتونات مثل بيتا هيدروكسي بيوتيرات BHB، وعند تناول كبسولات كيتو جورو يكون الجسم بالفعل دخل في الحالة الكيتونية التي خلالها يقوم بحرق الدهون الزائدة لإنتاج المزيد من الطاقة اللازمة لآداء الوظائف الحيوية.

الجدير بالذكر أنه في الحالات الطبيعية أثناء اتباع الكيتو دايت، يتحول الجسم إلى الحالة الكيتونية في فترة قد تصل إلى سبعة أيام، وهو ما لا يحدث عند استهلاك حبوب كيتو جورو ، حيث يمكن عندها الوصول إلى حالة الكيتوسس خلال عدة دقائق أو ساعات.

فوائد استخدام Keto Guru

يختلف كيتو جورو عن غيره من حبوب الكيتو دايت في احتوائه العديد من المكملات الطبيعية الغذئاية اللازمة أثناء اتباع الحمية الكيتونية، وهو بذلك:
  • يقضي على الاحساس بالجوع بين الوجبات، واستمرار الاحساس بالشبع لفترات طويلة.
  • التخلص من الدهون العنيدة خلال تسريع الدخول في الحالة الكيتونية.
  • توفير الطاقة اللازمة لآداء الوظائف الحيوية المختلفة.
  • لا يحتاج إلى اتباع رجيم غذائي شاق أو تمرينات رياضية عنيفة.
  • يساعد في عدم زيادة الوزن.
  • يساعد على سلامة عودة وظائف وحركة الجهاز الهضمي.
  • يساعد فوار حبوب كيتو جورو Keto Guru على التقليل من حدوث علامات الدخول في الكيتو دايت.
  • التقليل من أعراض انفلونزا الكيتو (الكيتو فلو).
  • بخلاف الكيتو دايت العادي، فإن حبوب كيتو جورو لا تتطلب منع تناول الكربوهيدرات بشكل تام، وهو ما يساعد على تقليل أعراض الكيتو فلو والتي تنشأ غالبًا بسبب عدم تناول الكربوهيدرات في أثناء بداية الكيتو دايت.
التخسيس بالكيتو دايت
التخسيس بالكيتو دايت

مكونات كبسولات كيتو جورو

تتكون حبوب كيتو جورو من عديد من العناصر المهمة للجسم، مثل:
  • الجلوتامين(بالإنجليزية: L-glutamine) وهو يساعد على حدوث الكيتوزس دون حدوث الأعراض المصاحبة مثل فقدان التركيز وتشتت الانتباه.
  • فيتامين ب6، والذي يساعد في تصنيع الهيموجلوبين في الدم.
  • فيتامين ب3، والذي يقوم بتقليل الكوليسترول في الدم.
  • العناصر المعدنية، مثل البوتسيوم والمغنيسيوم اللازمين لآداء العضلات على نحو سليم.

تجارب فوار حبوب كيتو قورو

دعنا نقول بأن العديد الذين قاموا بتجربة حبوب كيتو جورو قد شعروا بالرضا التام من نتائجه، حيث استطاع منتج Keto guru للتخسيس من تحقيق أحلامهم في فترة وجيزة جدًا.

وهنا نجد سيدة تبلغ من العمر 29 عامًا يصل وزنها ما يزيد عن 90 كيلو جرامًا، وبعد أن قامت باتباع العديد من الأنظمة الغذائية التي لم تجدي قامت باتباع الكيتو دايت واستخدام حبوب كيتو جورو التي ساعدتها في فقدان أكثر من 20 كيلو غراما في فترة 4 شهور فقط، دون أن يكلفها ذلك ترك الأغذية التي تحبها.

طريقة استخدام كيتو جورو

تحتوي علبة كيتو جورو على 10 أقراص حبوب في صورة فوار يحتوي على المكونات السابقة، ويتم تناولها بعد وضعها في نصف كوب من الماء بعد الفطار يوميًا.

يتم تناول حبوب فوار كيتو جورو لمدة 30 يومًا أي أنك ستحتاج إلى ثلاثة علب، ويمكن تكرارها لمدة شهر أو شهرين آخرين.

كم سعر كيتو قورو وكيف أحصل عليه؟ 

وبعد أن قمنا باستعراض تام حول مكونات حبوب كيتو جورو وكيفية استخدامها والطريقة التي تعمل بها، نقوم بعرض كيفية الحصول على هذا المنتج للتخسيس في بلادنا العربية، مثل:

كيتو جورو السعودية

في المملكة يصل سعر مكملات كيتو جورو إلى 265 ريال سعودي  بدلًا من 530 ريال سعودي،

كيتو جورو الإمارات

يبلغ سعر الحبوب في دولة الإمارات 220 درهم بدلًا من 440 درهم،

كيتو جورو الكويت

يصل سعر حبوب فوار كيتو جورو في الكويت 27 دينار كويتي بدلًا من 54 دينار لفترة محدودة.

المصادر

  1. "keto guru saudi arabia official website, price, reviews, how ti use
  2. "what is keto guru
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-