إليكم تجربتي مع كيتو دايت وخسارة 14 كيلو في أسبوعين... ستنبهرون بنتائجها السحرية| ابدأ كيتو

تجربتي مع كيتو دايت
تجربتي مع كيتو دايت
 يقوم الكثير من الأشخاص بإتباع العديد من الأنظمة الغذائية للتخسيس والحصول على أجسام رشيقة، وكان نظام الكيتو دايت أحد أشهر تلك الوسائل التي يتبعها العديد من الأشخاص نظرًا للنتائج المذهلة لريجيم الكيتو في إنقاص الوزن في فترة وجيزة. 

ولا شك أن أهم الدوافع لك للبدء في حمية الكيتو دايت هي تجارب نظام الكيتو الناجحة التي تقوم بقراءتها عبر المواقع المختلفة تحت عنوان " تجربتي مع كيتو دايت ". 

وخلال هذا المقال سنقدم لكم العديد من نظام الكيتو دايت تجارب ناجحة التي ساهمت في تحقيق رغبات من اتبعوا تلك الحمية الغذائية.. فتابعوا معنا.

تجربتي مع كيتو دايت 

هناك الكثير ممن يرغبون في بدء إتباع رجيم الكيتو دايت ولكنهم يعانون من الحيرة وعدم معرفة الطريقة الصحيحة للبداية في نظام الكيتو للمبتدئين، لذا سأقدم في السطور التالية تجربتي مع كيتو دايت وكيف خسرت وزني بإتباع نظام الكيتو، وتقديم فؤائد الكيتو دايت والإخطاء وأضرار الكيتو التي من الممكن أن يقع فيها البعض. 
قبل ذكر بعض تجارب كيتو دايت، هناك بعض النصائح قبل تجربة نظام الكيتو ينبغي اتباعها:
  • قراءة معلومات كافية حول هذا النظام وفوائده وأضراره.
  • امتلاك الإرادة وعدم الالتفات لمثبطي الهمم.
  • التعرف جيدًا على اكلات نظام الكيتو والمكونات الغذائية في كل أكله وكذلك عدد السعرات الحرارية في تلك الأكلات.
  • مشاركة التجارب والمعلومات مع الآخرين ممن يتبعون ريجيم الكيتو دايت.
  • يجب تحديد الهدف بدقة من اتباع ريجيم الكيتو، ولابد أن تعلم أن عملية نقصان الوزن قد تستغرق وقتًا كما أن زيادة الوزن قد تستغرق وقتًا طويلًا أيضًا. 
وخلال هذا المقال سنقدم لكم عددًا من التجارب لأشخاص حقيقيين قاموا بإتباع نظام الكيتو دايت بين مؤيد لهذا النظام-وهو الكثير- وبعضهم يعارضه، ولكن دعنا أولا نتعرف بصفة عامة علي ما هو نظام الكيتو.  
 
لا يفوتك قراءة كافة التفاصيل حول: قائمة منتجات الكيتو 

ما هو نظام الكيتو ؟

في هذ الدليل الشامل للمبتدئين في نظام الكيتو، يمكنكم الاطلاع على كافة التفاصيل حول التخسيس بالنظام الكيتوني وفوائد وأضراره. وباختصار شديد، فنظام كيتو دايت هو عبارة عن حمية غذائية تعتمد على تعويد الجسم لإنتاج الطاقة من الكيتونات وهي ناتج تكسير الدهون، كما يعتمد على تقليل نسبة الكربوهيدرات في الوجبات الغذائية، لذلك كان لابد من معرفة اكلات نظام الكيتو دايت وكذلك الطعام المسموح والممنوع في الكيتو، حتى لا يختل النظام الكيتوني وتحصل على مرادك في التخسيس.
كما يجب عليك معرفة أنواع الكيتو دايت المختلفة والتي يمكنك الاختيار فيما بينها بما يتناسب معك.

تجربتي مع رجيم الكيتو 

أقدم لكم خلال السطور القليلة التالية تجربتي مع كيتو دايت وكذلك تجارب لأشخاص حقيقيين اتبعو نظام الكيتو دايت تجارب.

تجربتي مع رجيم الكيتو : التجربة الأولى

يقول أحد الأشخاص الذين قاموا بإجراء تجربة الكيتو:"أحب أن أنقل لكم تجربتي مع نظام الكيتو دايت.. بدايةً كنت قد وضعت لنفسي خطة كيتونية لمدة ثلاثة أشهر للوصول إلى الوزن المطلوب.. بدأت نظام الكيتو بعد الإطلاع على كافة التفاصيل والمعلومات عن هذا النظام.. كنت اعاني من زيادة الوزن حوالي 11 كيلو جرامًا عن الوزن المثالي.. بدأت نظام الكيتو وفي الأسبوع الأول كنت قد تعرضت لأعراض سحب الكربوهيدرات إلا أنها مالبث أن اختفت بحلول الأسبوع الثاني وتعدل المزاج واعتدل نظام النوم.. ورغم أنني أتبع الصيام المتقطع منذ سنتين، إلا أنني أستطيع الآن تكملة 24 ساعة دون الإحساس بالجوع.. وخلال شهر وسبعة أيام تم نقصان 8 كيلوجرامات من وزني، وحصلت على مرادي خلال شهرين فقط.. وكنت أتحصل على الكربوهيدرات من الجبن والمخبوزات.. وفي رأيي هي ما جعلتني أستمر في تجربتي مع الكيتو دايت .. وما أريد قوله أنه عند فهم النظام الكيتوني وإدراك ما لك وما عليك، فلا شك أنك ستحقق مرادك من نظام الكيتو في فترة وجيزة..... فقط ادمج ممارسة الرياضة أثناء إتباعك لريجيم كيتو دايت"
 
لايفوتك قراءة    التمارين الرياضية والكيتو

تجربتي مع الكيتو دايت : التجربة الثانية 

تقول سيدة تبلغ من العمر 54 عامًا: "رغم كبر سني، جربت العديد من الحميات الغذائية ولكن -لسوء الحظ- لم أوفق فيها، حتى قرأت عن ريجيم الكيتو دايت وتجارب الأشخاص الذين قاموا باتباعه وحققوا مرادهم.. فقررت الدخول في هذا النظام رغم إحباط الكثيرين لي بسبب كبر سني.. ولكني قررت أن أخوض تلك التجربة.. فبدأت نظام الكيتو بالفعل ووزني 97 كيلو جرامًا.. وخلال أربعة أشهر غير متصلة نقص وزني بمقدار 30 كيلو جرامًا.. ليس هذا فحسب، بل لم أعد الآن أتناول أقراص الضغط وتحسنت مستويات الدهون الثلاثية بفضل نظام الكيتو.. وكنت أصلي على الكرسي، إلا أنه بفضل حمية الكيتو لم أعد كذلك.. ونصيحتي لكل متبعي الكيتو متابعة المقاسات قبل الميزان والإلتزام وعدم تناول أي شيء دون التأكد من نسبة الكارب فيه والإلتزام بالمسموحات والممنوعات، سيؤدي حتمًا لنتيجة مرضية". 
 
اخترنا لك هذا الفيديو لمعرفة كافة التفاصيل عن تجربتي مع كيتو دايت


تجربتي مع كيتو دايت عالم حواء

تخبرنا أحد العضوات على موقع حواء النسائي تجربتها الفعّالة جدًا مع الرجيم الكيتوني، وتحت عنوان"نظام الكيتو لإنقاص الوزن بسرعة: تجربتي" تقص لنا تلك العضوة كم كانت تجربتها مذهلة، وأنها استطاعت فقدان المزيد من الوزن.

وتقول: "على الرغم من أن الكيتو دايت له نتائج فعّالة في مشاكل إضطرابات الدورة الشهرية وإرتفاع معدلات الشفاء من السكري النوع الثاني، إلا أنها استغلت هذا الرجيم في خسارة الوزن"

لمعرفة العلاقة بين الكيتو دايت والدورة الشهرية يمكنك قراءة هذا المقال: كيف يكون الكيتو دايت حلا لإضطرابات الدورة الشهرية

ثم تكمل قائلة: "بدأت نظام الكيتو منذ ثلاثة أيام فقط، وكان وزني 86 كيلو غرام وطولي 156 سم، وبفضل الله استطعت فقدان 3 كيلو غرامات في غضون ثلاثة أيام فقط، ليصبح وزنها 83 كيلو غرام فقط"

ثم تخبر تلك العضوة من يستفسر عن ماذا يجب أن يتم تناوله في الكيتو، وفيما يلي خلال الصورة التالية نوضح لكم إجابتها:
تجربتي مع كيتو دايت عالم حواء
تجربتي مع الكيتو دايت عالم حواء
 
 

رجيم الكيتو في أسبوع تجربتي

 أنظمة الكيتو دايت كثيرة منها نظام رجيم الكيتو في أسبوع والذي له نتائج مبهرة في خسارة الوزن حيث يعمل علي توفير نظام غذائي متكامل خلال الأسبوع، وحريص فيه علي البعد عن الأطعمة الممنوعة في الكيتو وتوفير البدائل المناسبة للحمية الكيتونية وتكوين الوجبات الصحية الصحيحة.
أنصح بإتباع نظام الكيتو الأسبوعي لما له من تجارب رائعة ونتائج مرضية في عملية تنزيل الوزن وكذلك الحفاظ علي الصحة والتمتع بفوائد الكيتو دايت كاملة.
ويمكنك قراءة المزيد عن نظام الكيتو الأسبوعي في هذا المقال: رجيم الكيتو في أسبوع

الأخطاء التي يقع فيها الأشخاص أثناء نظام الكيتو دايت تجارب

فيما يلي أشهر أخطاء يقع فيها معظم من يتبع ريجيم كيتو دايت للتخسيس، ويجب تجنبها لضمان سلامة الاستمرار في الحالة الكيتونية، ومن تلك الأخطاء:
  • تقليل تناول الكربوهيدرات فجأة، تعد من أكثر المشاكل التي قد تؤثر بالسلب عليك أثناء تجربة كيتو دايت، حيث تصاب بأعراض الكيتو دايت ثم لا تلبث أن تتركه، لذلك يجب تقليل الكربوهيدرات تدريجيًا حتى تصل إلى الحد المسموح وهو 20-50 جرامًا.
  • عدم التحضير لإنفلونزا الكيتو، يجب العلم جيدًا أنك قد تصاب بإنفلونزا الكيتو خلال أول أسبوعين، فذلك أمر طبيعي يحدث لبعض الأشخاص وليس كلهم أثناء الدخول في نظام الكيتو دايت.
  • عدم تناول كميات كبيرة من الماء، فيحميك الماء من الجفاف كما يعمل على تقليل حدة إنفلونزا الكيتو.
  • اتباع نظام الكيتو دون استشارة طبيب التغذية، خاصة لدى هؤلاء الذين يتبعون نظام الكيتو لعلاج بعض الحالات الصحية مثل السكري، فقد تحتاج إلى ضبط نسبة الإنسولين.
  • عدم معرفة اكلات نظام الكيتو دايت، والطعام المسموح والممنوع في ريجيم الكيتو، لذلك يجي عليك تحري الدقة في اختيار الأطعمة عند اتباع نظام الكيتو دايت والانتباه جيدًا لكمية الكربوهيدرات التي تحتوي عليها تلك الأطعمة. 
اخطاء تجربتي مع رجيم الكيتو دايت
اخطاء تجربتي مع الكيتو دايت

تجربتي مع منحف كيتو

  • عند إتباع الكيتو دايت كوسيلة للتخلص من الوزن الزائد وكأحد أهم وسائل الأنظمة الصحية للتخسيس، تجد نفسك أمام قائمة طويلة من الدهون التي يجب تناولها للمساعدة مع نظام الكيتو وخسارة الوزن، لذا كانت حبوب وكبسولات كيتو دايت للتخسيس هي الحل الأمثل للمساعدة في نزول الوزن.
  • ومن أفضل هذه الحبوب هي حبوب منحف كيتو لخسارة الوزن حيث تقوم علي تحفيز الجسم للدخول في الحالة الكيتونية، ويجعل الجسم يقوم علي الإعتماد علي الدهون المخزنة في الجسم بديلا للجلوكوز.
  • حسب تجربتي مع منحف كيتو فعند استخدامك الحبوب بشكل دائم لمدة شهر ستظهر النتائج وتلاحظ خسارة ما يصل الي 10 كيلو جرام مع ملاحظة فقدان الشهية وزيادة طاقة الجسد.   

ننصحك بقراءة هذا الموضوع حول: أفضل طبخات الكيتو دايت

تجارب كيتو جورو عالم حواء 

  • تعد حبوب كيتو جورو للرجيم الكيتوني واحدة من أفضل وأهم حبوب الكيتو دايت، بل تعد الحل الأمثل لسرعة دخول الجسم في الحالة الكيتونية، كما أنها تعمل علي تقليل فرص التعرض لإنفلونزا الكيتو التي قد تصيب غالبية متبعي النظام الكيتوني الجدد.
  • دعنا نقول بأن العديد من الذين قاموا ب تجارب كيتو جورو عالم حواء قد شعروا بالرضا التام من نتائجه الرائعة، حيث استطاعت من تحقيق أحلامهم في فترة وجيزة جدًا.
  • وهنا نجد سيدة تبلغ من العمر 29 عامًا يصل وزنها ما يزيد عن 90 كيلو جرامًا تحكي قصتها مع تجارب كيتو جورو، حيث بعد أن قامت بإتباع العديد من الأنظمة الغذائية التي لم تجدي ولم تكن نتائجها مرضية قامت بإتباع الكيتو دايت واستخدام حبوب كيتو جورو التي ساعدتها في فقدان أكثر من 20 كيلو غراما في فترة 4 شهور فقط، دون أن يكلفها ذلك ترك الأغذية التي تحبها.

تجارب كيتو جورو

تجربتي مع الكيتو دايت بعد 3 سنوات

  • حقا بعد مرور 3 سنوات علي إتباعي رجيم الكيتو يمكنني القول أنه كان واحدا من أعظم القرارات التي اتخذتها في حياتي، حيث أنني الأن اتمتع بجسم مثالي كما أنني امتع بصحة جيدة حيث قد تحسنت صحتي العامة وأصبحت لا أعاني من أية مشاكل صحية.
  • أصبح الأن لدي طاقة كافية في اليوم ولاحظت زيادة التركيز والإنتاجية فأصبح لدي الوقت والطاقة لعمل أشياء أخري مفيدة.
  • لم أعد أعاني من التعب والإجهاد مثل الماضي فأصحبت أشعر أنني أكثر قوة وقدرة علي العمل وكذلك أستطعت بناء جسم قوي وكتلة عضلية لجسدي. 

بإمكانك أيضا الإطلاع علي: نظام الكيتو دايت للمرضع

فوائد نظام كيتو دايت التي حققها من قاموا بتجربته

أثناء تجربتي مع كيتو دايت ، يواجه الأشخاص العديد من المشاكل، ويرتكبون العديد من الأخطاء السابق ذكرها، وعلى الرغم من هذا يستطيع نظام الكيتو تحقيق عدة فوائد، من أهمها:
  • تحقيق الوزن المرغوب خلال فترة وجيزة.
  • علاج بعض الحالات المرضية، مثل الأزهايمر، والصرع، والسكري.
  • ضبط مستويات الكوليسترول في الدم وحماية القلب والأوعية الدموية.
  • ضبط مستوي ضغط الدم.
  • التقليل من الإصابة بحب الشباب.
  • علاج بعض أنواع السرطان، حيث أكدت دراسة مدى فاعلية الكيتو دايت إذا تم دمجه مع العلاج الكيماوي والإشعاعي.
  • علاج متلازمة تكيس المبايض في النساء.
 
في نهاية هذا المقال" تجربتي مع كيتو دايت "، يمكننا الجزم بأن معرفة خبرات الآخرين ممن اتبعوا نظام الكيتو تعتبر الدافع الأكبر في بدء هذا النظام كوسيلة للتخسيس، وغيرها من الفوائد الصحية الكثيرة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-